كتب في : مارس - 19 - 2011 @ : 2:00 م | Filled under: | لا تعليق
الأنشطة
والخدمات
- · إعداد
دراسات الجدوى الاقتصادية
- · إعداد
الدراسات التسويقية والبيعية
- · وضع خطط
العمل والإستراتيجيات للمنشات
- · وضع
الأهداف الإستراتيجية والرؤية والرسالة وتحديد نقاط القوة ونقاط الضعف وتحديد
الفرص والتهديدات ( SWOT)
- · وضع
السياسات المالية والإدارية والتسويقية والتنظيمية
- · تقييم
الأداء للمشاريع القائمة و تطويرها من النواحي المالية، الإدارية،
الاقتصادية، التسويقية والتنظيمية
- · إعداد
منظومة العمل الدفترية والإلكترونية للنماذج الإدارية والمالية والتسويقية
وآلية العمل بين الإدارات المختلفة
- · وضع سياسات
العمل البيعية و الخطط التسويقية وآليات التعامل مع الجمهور والعملاء
والتحصيل وتنفيذ هذه السياسات للوصول لأهداف الشركات المنشودة
- دراسات
الجدوى الاقتصادية للمشروعات( الصناعية – التجارية – الخدمية – الصحية –
التعليمية – العقارية – الفندقية – التقنية )
- دراسات
الجدوي الاقتصادية لإقامة أو التحويل بين الشركات بأنواعها ( مساهمة عامة –
مقفلة – ذات مسؤولية محدودة ) و المؤسسات الفردية
- دراسة
الجدوي الاقتصادية لإنشاء المصانع و الورش و الصناعات الكيماوية و الزراعية و
الحيوانية و التشييد و البناء أو المقدمة للحصول على أراضي صناعية أو زراعية
أو عقارية
- دراسات
الجدوي الاقتصادية المقدمة
- جهات
صناعية , عقارية , بنكية , وزارات , هيئات , مستثمرين
- دراسات
جدوى اقتصادية المقدمة للحصول على تراخيص صناعية أو صناديق التمويل الصناعي و
العقاري
- السياسات
المالية و الإدارية و التسويقية و البيعية
- اللوائح
الخاصة بتنظيم الأعمال و الهياكل التنظيمية و إعادة هيكلة الشركات
- الاستشارات
الصناعية و خطوط الإنتاج و عينات الاختبار
- دراسات
الجدوي التنفيذية و الأعمال المصاحبة لها وضع أسلوب لجهاز رقابة و تقييم
الأداء الوظيفي .
- متابعة
تنفيذ دراسات الجدوى على أرض الواقع ورفع التقارير و التوصيات
- عمل الـ SWOT و الذي يوضح الفرص و التهديدات و نقاط القوة و الضعف
في المشروعات .
- عمل النظام
اللوجستي المتكامل لإدارات النقل و الحركة بالشركات .
- كشف
السرقات و التلاعبات بالشركات و المؤسسات و ضع نظام حماية من هذه التلاعبات و
السرقات
- الدراسات
السوقية و أبحاث التسويق الميدانية لدراسة منتج جديد و دراسة سوق المنافسين .
- عمل رسومات
هندسية من خلال مكاتب متعاونة و تصميمات عمل داخلية للمشروع مطابقة للدراسات
المعدة .
- معاونة
الشركات والمؤسسات لإيجاد أفضل العروض المتعلقة بموقع الشركة و الإنشاءات و
التأثيــث و التقنيات المستخدمة في الموقع و طرق التشغيل من خلال دراسات
مقارنة بين هذه العروض لاختيار أفضلها .
- عمل مقارنة
للشركات بين العروض المقدمة لهم من شركات التأمين الطبي
- ترشيح
مكاتب تدقيق حسابات للشركة أو المؤسسة لمتابعة الحسابات .
- عمل دليل
هاتفي للشركة و تصميم و طباعة كروت للعاملين بها .
- تصميم شعار
للشركات و المؤسسات و إعداد وطباعة الأوراق الرسمية للشركات والمؤسسات
- إعداد
ورعاية حملات إعلانية كاملة للشركات و المؤسسات .
- إعداد
العقود القانونية و صياغة الاتفاقيات للشركات والمؤسسات للتعامل بها مع
الجهات الخارجية
- القيام
بتسجيل الشركات و عمل سجلات تجارية و تسجيل العلامات و الوكالات و براءات
الاختراعات
- المشاركة
في تحديد الأهداف الرئيسية ( الإستراتيجية ) للشركات وصياغتها
- الاستشارات
في المجالات التالية (الاستشارات القانونية ,الاستشارات
الإدارية,الاستشارات الاقتصادية )
- استخراج
السجلات للشركات المحدودة و التضامنيـة و التعديل في عقــود التأسيس كدخول
شريك و خروج شريك
- استخراج
التراخيص الصناعية و سجلات المؤسسات الفردية و التجديد و التعديل و حجز
الأسماء التجارية .
- تسجيل
العلامات التجارية و براءات الاختراع و الملكية الفكرية .
- تصفية
التركات و توزيعها على الورثة و تثمين الأصول و الممتلكات .
الإستشارات
التسويقية والإعلانية والإعلامية
- إعداد
دراسات الجدوى التسويقية والإعلانية
- عمل دراسات
تسويقية ميدانية – الأبحاث التسويقية الميدانية -لمنتجاتكم وخدماتكم الجديدة
- تقديم حلول
تسويقية وإعلانية لمنشأتكم ومشاريعكم ومنتجاتكم وخدماتكم
- وضع
الأهداف الإستراتيجية والرؤية والرسالة وتحديد نقاط القوة ونقاط الضعف وتحديد
الفرص والتهديدات
- إعادة
الهيكلة التسويقية لمنشأتكم – وتوفير فرق العمل التسويقية المحترفة
- ودراسات
لسوق المستهلك –دراسة هيكل المستهلكين وشرائحهم ورغباتهم ومتطلباتهم وارائهم
حول المنتج والخدمة
- دراسة سوق
المنافسين ووضع دليل السياسات التسويقية والبيعية
- دراسات
التسعير والترويج والتوزيع –وإعادة ترميم التسويقى للشركات المتعثرة
- التدريب
التسويقى والبيعى والترويجى والإعلامى لكوادركم الإدارية
- الإستشارات
العقارية والدراسات والتقييم العقارى ودراسة الفرص والبدائل التسويقية وتقديم
الحلول المتكاملة 9001
- تقديم
البدائل التسويقية والإعلانية لمنشأتكم ومشاريعكم وتقديم الدعم اللوجستى
الخدمات
الادارية
وضع لائحة العمل
الداخلية
خبراء إكتواريين
– وخدمات تقديم الدعم اللوجستي –وشهادات الجودة العالمية – الأيزو
إعداد دراسات
الجدوى التنظيمية والإدارية لإعداد الهياكل التنظيمية للشركات
وضع خطط العمل
والإستراتيجيات للمنشئات
وضع الأهداف
الإستراتيجية والرؤية والرسالة وتحديد نقاط القوة ونقاط الضعف وتحديد الفرص
والتهديدات
إعداد منظومة
العمل الدفترية والإلكترونية للنماذج الإدارية والمالية والتسويقية وآلية العمل
بين الإدارات المختلفة
وضع سياسات
العمل الادارية والتنظيمية وتنفيذ هذه السياسات للوصول لأهداف الشركات المنشودة .
تحديد نطاق
الصلاحيات والمسئوليات المناط تطبيقها على كاهل الكوادر الإدارية
تقسيم العمل على
الإدارات والأقسام
تحديد العلاقات
وطرق الاتصال بين العاملين فى الإدارات والأقسام المختلفة في المشاريع
تحديد مراكز
اتخاذ القرار والتسلسل فى الصلاحيات وسلطات جميع العاملين فى المشاريع
تحديد هيكل أجور
رسمي وثابت و وضع الأسس لهيكل الأجور للوظائف
وصف دليل
الإجراءات لكل وظيفة وآلية العمل الخاصة لترجمة المهام
الوظيفية على
أرض الواقع
الخدمات
الافتصادية
- إعداد
دراسات الجدوى الاقتصادية
- تجهيز
الملف التمويلي
- عمل
الملخصات للمشاريع والبريزنتيشن للافكار وبراءات الاختراع
- تبني
الافكار الاستثمارية وعرضها علي المستثمريين
- تقديم
الحلول التمويلية
- تقديم
الملف التمويلي لجهات التمويل ومتابعته
- تقييم
الأداء للمشاريع القائمة و تطويرها من النواحي المالية و الإدارية
والاقتصادية والتسويقية والتنظيمية
- تقديم
الحلول الاقتصادية للشركات المتعثرة ( انقاذ الشركات )
- إدارة
الشركات اقتصاديا
- عمل عقود
استشارات اقتصادية دائمة
- الدخول
كشريك استشاري في المشاريع الكبري
- إنشاء
وتحويل الشركات المساهمة وانهاء التراخيص ( المقفلة –
العامة )
- اصدار
الكتب والمجلات والنشرات الاقتصادية وتنظيم المنتديات والملتقيات الاقتصادية
التدريب
والتطوير
لموظفي المنشأة
وموظفي خدمة العملاء والمسوقين ورجال البيع (
دورات خاصة داخل منشأتكم)
رقم الدورة |
اسم الدورة |
1 |
دورات التخطيط
الإداري وصناعة الأهداف |
2 |
دورات القيادة
والإشراف و بناء فرق العمل التسويقي |
3 |
دورات الشخصية
الناجحة و العادات السبع ستيفن كوفي |
4 |
دورات فن الاتصال وتطوير
الذات |
5 |
دورات العصف الذهني ودورات
القبعات الست |
6 |
دورات اتخاذ القرار و
حل المشكلات |
7 |
فن إدارة الاجتماعات و
فن التحفيز |
8 |
دورات البيع الهاتفي
– الكول سنتر- والبيع المباشر |
9 |
خطوات التسويق الفعال
وكيفية التعامل مع العملاء |
10 |
ادارة قواعد البيانات
وفن المتابعة والتواصل |
ملخص الخدمات
والانشطة
دراسات الجدوى الاقتصادية للمشروعات
( الصناعية – التجارية – الخدمية – الصحية – التعليمية – العقارية – الفندقية –
التقنية )
دراسات الجدوي
الاقتصادية لإقامة أو التحويل بين
الشركات
بأنواعها ( مساهمة عامة – مقفلة – ذات مسؤولية محدودة ) و المؤسسات الفردية
دراسة الجدوي
الاقتصادية لإنشاء المصانع و الورش و الصناعات الكيماوية و الزراعية و الحيوانية و
التشييد و البناء أو المقدمة للحصول على أراضي صناعية أو زراعية أو عقارية
دراسات الجدوي
الاقتصادية المقدمة
جهات صناعية ,
عقارية , بنكية , وزارات , هيئات , مستثمرين
دراسات جدوى
اقتصادية المقدمة
للحصول على
تراخيص صناعية أو صناديق التمويل الصناعي و العقاري
السياسات
المالية و الإدارية و التسويقية و البيعية
اللوائح
الخاصة بتنظيم الأعمال و الهياكل التنظيمية و إعادة هيكلة الشركات
الاستشارات
الصناعية و خطوط الإنتاج و عينات الاختبار
دراسات الجدوي
التنفيذية و الأعمال المصاحبة لها وضع أسلوب لجهاز رقابة و تقييم الأداء الوظيفي .
متابعة تنفيذ
دراسات الجدوى على أرض الواقع ورفع التقارير و التوصيات
عمل الـ SWOT
و الذي يوضح الفرص و التهديدات و نقاط القوة و الضعف في المشروعات .
عمل النظام
اللوجستي المتكامل لإدارات النقل و الحركة بالشركات .
كشف السرقات و
التلاعبات بالشركات و المؤسسات و ضع نظام حماية من هذه التلاعبات و السرقات
الدراسات
السوقية و أبحاث التسويق الميدانية لدراسة منتج جديد و دراسة سوق المنافسين .
عمل رسومات
هندسية من خلال مكاتب متعاونة و تصميمات عمل داخلية للمشروع مطابقة للدراسات
المعدة .
معاونة
الشركات والمؤسسات لإيجاد أفضل العروض المتعلقة بموقع الشركة و الإنشاءات و التأثيــث
و التقنيات المستخدمة في الموقع و طرق التشغيل من خلال دراسات مقارنة بين هذه
العروض لاختيار أفضلها .
عمل مقارنة
للشركات بين العروض المقدمة لهم من شركات التأمين الطبي
ترشيح مكاتب
تدقيق حسابات للشركة أو المؤسسة لمتابعة الحسابات .
عمل دليل
هاتفي للشركة و تصميم و طباعة كروت للعاملين بها .
تصميم شعار
للشركات و المؤسسات و إعداد وطباعة الأوراق الرسمية للشركات والمؤسسات
إعداد ورعاية
حملات إعلانية كاملة للشركات و المؤسسات .
إعداد العقود القانونية و صياغة الاتفاقيات للشركات والمؤسسات للتعامل بها مع الجهات
الخارجية
القيام بتسجيل
الشركات و عمل سجلات تجارية و تسجيل العلامات و الوكالات و براءات الاختراعات
المشاركة في
تحديد الأهداف الرئيسية ( الإستراتيجية ) للشركات وصياغتها
الاستشارات في
المجالات التالية (الاستشارات القانونية ,الاستشارات الإدارية,الاستشارات
الاقتصادية )
استخراج
السجلات للشركات المحدودة و التضامنيـة و التعديل في عقــود التأسيس كدخول شريك و
خروج شريك
استخراج
التراخيص الصناعية و سجلات المؤسسات الفردية و التجديد و التعديل و حجز الأسماء
التجارية .
تسجيل
العلامات التجارية و براءات الاختراع و الملكية الفكرية .
=========================================================
خدمات وانشطة
2011م – القاهرة – البحرين – دبي
=======================================================
خدماتنا
•
إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للشركات
والمؤسسات
•
إعداد الدراسات التسويقية والبيعية
•
إعداد دراسات الجدوى التنظيمية
والإدارية لإعداد الهياكل التنظيمية للشركات
•
وضع خطط العمل والإستراتيجيات للمنشئات
•
وضع الأهداف الإستراتيجية والرؤية
والرسالة وتحديد نقاط القوة ونقاط الضعف وتحديد الفرص والتهديدات
•
تقييم الأداء للمشاريع القائمة و
تطويرها من النواحي المالية و الإدارية والاقتصادية والتسويقية والتنظيمية
•
إعداد منظومة العمل الدفترية
والإلكترونية للنماذج الإدارية والمالية والتسويقية وآلية العمل بين الإدارات
المختلفة
•
وضع سياسات العمل البيعية و الخطط
التسويقية وآليات التعامل مع الجمهور والعملاء والتحصيل وتنفيذ هذه السياسات
للوصول لأهداف الشركات المنشودة
.
•
تحديد نطاق الصلاحيات والمسئوليات
المناط تطبيقها على كاهل الكوادر الإدارية
•
متابعة تنفيذ دراسات الجدوى على أرض
الواقع 0
تنفيذ الدراسات
والإستشارات المالية والاستثمارية وكذلك الاستشارات الخاصة بدراسة التقارير
والقوائم المالية للشركات والمؤسسات وتطوير الأعمال
إعداد وتقديم
الكثير من الدراسات والاستشارات لكبريات الشركات داخل وخارج المملكة العربية
السعودية,ويعمل المكتب بالمشاركة مع بعض المكاتب الأوربية والأمريكية بهدف الحصول
على تمويل لكثير من المشروعات الحيوية ذات الجدوى الاقتصادية وتبادل الخبرات
التخطيط
الاستراتيجي للمؤسسات
economic
and administration office للبحوث
والاستشاراتECONOMIC AND
ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )متخصصة في تطوير استراتيجيات الأعمال
واتجاهات الاستثمار في المؤسسات وخاصة في الصناعية منها، من خلال تقديم المساعدة
للمستثمرين الجدد أو المؤسسات العاملة. حيث تصمم وتقترحECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and
administration office )الرؤية
المناسبة مع طموح المؤسسات والشركات الكبرى كلا حسب حاجته للوصول إلى تحديد
اتجاهات كل شركة أو
.
واستنادا إلى ما
سوف يتم تحديده في رؤية لشركة سوف نقوم بتحديد رسالة الدراسة وأهدافها ومخطط
تنفيذها بشكل واضح وبما يخدم الرؤية التي أعدت سواء للشركات أوالمؤسسات الجديدة أو
تلك التي بحاجة إلى إعادة تأهيل أو إعادة هيكلة.
انه من الأمور
المهمة أن تتمتع الجهة الاستشارية التي تعد مثل هذه المخططات الإستراتيجية بمزايا
مهمة لا تقل عن الكفاءة المهنية ومن تلك المزايا التي نفتخر نحن فيECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE )أنا نتمتع بها هو المعرفة العميقة
بثقافة المنطقة وحاجاتها التي تتلاءم مع التقاليد والأعراف الإنسانية السائدة
والتي غالبا تحتاجها المؤسسات الجديدة أو الشركات والمؤسسات القائمة التي تعاني من
قلة النشاط والحيوية.
وعليه فإننا
ندعو الشركات والمؤسسات التي تبحث عن التطور أو تبحث عن تصميم الاستراتيجيات لها
أن تزورنا أو تتصل بنا لغرض تعريفها على ما نستطيع أن نقدم لهم ومن خلال دراسة
الحالة قد تفيدهم بشكل كبير.
هيكل وأنظمة
المؤسسات
——————————————————————————–
عند انتهاءECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE
(economic and administration office )من
وضع حجر الزاوية في التخطيط الاستراتيجي كما أشير إليه في الفقرة أعلاه، وكما في
البناء الشامخ وبعد وضع الأساس فإننا سوف ننتقل خطوة بخطوة مع تلك المؤسسات
والشركات الجديدة أو التي تبحث عن زيادة النشاط والحيوية من خلال إعادة التأهيل أو
إعادة الهيكلة، لغرض بناء الهيكل التنظيمي لها في سبيل تحقيق أهداف الشركة ورؤيتها
ورسالتها على المستوى المتوسط والبعيد.
وتستطيعECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE
(economic and administration office )أن
تكمل البناء عن طريق تحديد الجيل الثاني من المهمات الإدارية والتقنية لبناء
إستراتيجية واضحة للشركات والمؤسسات من خلال تحديد و وصف الوظائف التي تخدم الهيكل
التنظيمي المعد وإعداد السياسات الخاصة سواء تلك المتعلقة بالنواحي والعوامل
المالية والتمويلية أو التقنية والإدارية أو غيرها ومن ثم تحديد الصلاحيات
والمسؤوليات للإدارات المختلفة وإعداد الأنظمة التي سوف تستخدم من قبل مختلف
القطاعات لإنجاز الأعمال والمهمات وتحقيق الأهداف والتي بمجملها معتمدة ومتناسقة
تماما على ما تم بيانه في التخطيط الاستراتيجي من رؤية ورسالة وأهداف ومخطط تنفيذ.
وحسب طبيعة
المؤسسات والمنظمات والشركات التي تحتاج هذه الخدمات فإنECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and
administration office )تستطيع
تفصيل مجموعة من مهام العمل والتخطيط الإستراتيجي لكي تتلاءم مع عمل وتطور تلك
الجهات بأسلوب فعال وحيوي آخذين بنظر الاعتبار عاملي الوقت والكلفة لكي تتناسب
معهم.
نرجو الاتصال بECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE
(economic and administration office )لكي
تشاهدوا أحد الحالات المماثلة لمؤسستكم وكيفية تطويرها من خلال إعادة الهيكلة
والتأهيل وبناء المخططات الإستراتيجية والهيكل التنظيمي والأنظمة الفعالة لهم
إيجاد الفرص
الاستثمارية الصناعية التي تتلاءم مع حاجة المستثمر وحاجة السوق
——————————————————————————–
تقوم ال
المثالية للبحوث والاستشارات (economic and administration office
ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )) بإعداد
فرص استثمارية مدروسة للمشاريع الصناعية ذات الحجم الصغير والمتوسط وللمشاريع ذات
الاستثمارات الكبيرة أو التي تقوم بإنتاج مواد أساسية صناعية، حيث يتم دراسة هذه
المشاريع من النواحي الإستراتيجية مثل توفر المواد الأولية في المنطقة وتوفر أسواق
التصريف للإنتاج أو قرب منطقة الاستهلاك من موقع الإنتاج وتوفر التقنية
المتخصصة.
كما
يتم توفير معلومات عن أسواق تلك المشاريع وبعض المعلومات التقنية والاقتصادية
العامة، بحيث يمكن إيصال المستثمر إلى مرحلة اتخاذ قرار للسعي وراء دراسات أكثر
عمقا وتفصيلا للوصول إلى مرحلة اتخاذ قرار الاستثمار.
وغالبا ما يتم
دراسة وتوفير تلك الفرص استنادا إلى توجهات الجهات المانحة للقروض أو تلك الجهات
المشاركة بالاستثمارات بغض النظر عن كون تلك الجهات أجنبية أو مالكة للتقنية أو
مالكة إلى أسواق التصريف أو جهات استثمارية عامة.
دراسات السوق
ودراسات الجدوى العامة للمشاريع والمنتجات والخدمات
——————————————————————————–
تقوم المجموعة economic and administration office للاستشارات والأبحاث الاقتصادية(economic and administration office ECONOMIC AND ADMINISTRATION
OFFICE (economic and administration office ))
بإعداد دراسة السوق للمشاريع والمنتجات أو الخدمات بصورة عامة اعتمادا على أساليب
البحث والدراسة المتطورة في هذا المجال وذلك باستخدام تكنولوجيا المعلومات وبنك
المعلومات المتوفر لدى ال أو المتوفر لدى منظمة الخليج للاستشارات الصناعية أو
تلك المعلومات التي تتوفر لدى مختلف دوائر الإحصاء في أجهزة دول المنطقة حيث تقوم
ال بتحليل كامل البيانات المتعلقة بالموضوع تحليلا كميا او نوعيا او كلاهما حسب
طبيعة تلك الدراسة والمعلومات والنتائج التي يتطلب الوصول إليها.
ومن الأساليب
التي تتبعها ال في رفد دراسة السوق بمعلومات واقعية ، هو البحث الميداني باستخدام
استمارات الاستبيان استنادا إلى احدث الطرق والبرامج الإحصائية المتبعة عالميا في
هذا المجال لغرض تحليلها كما أو نوعا أو كلاهما حسب طريق الدراسة.
وعند طلب
المستثمر فان economic and administration office
ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
سوف تقوم بتطوير الدراسات والانتقال إلى تصميم و إعداد دراسة جدوى متكاملة
للمشاريع بما في ذلك البحث الفني و أيجاد المؤشرات الاقتصادية والتحليل المالي
للمشروع. حيث قامت economic and administration office
ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
بإعداد العشرات من دراسات الجدوى للمشاريع وتم تنفيذ العديد من تلك المشاريع بشكل
ناجح جدا في المنطقة وفي أوربا وجنوب شرق آسيا.
محتويات دراسة
الجدوى
تقسم دراسة
الجدوى إلى ثلاثة أجزاء:
الجزء الأول :
دراسة السوق
الجزء الثاني:
الدراسة الفنية
الجزء الثالث:
التقييم الاقتصادي والدراسة المالية
الجزء الأول :
دراسة السوق
——————————————————————————–
تعد دراسة السوق
وفقا للتحليلات الإحصائية للبيانات المتوفرة حيث تبين البرنامج التسويقي لعشر
سنوات من عمر المشروع وكذلك الواردات والفجوة في الطلب من ولمنتجات المشروع وكذلك
توضح التصدير المتوقع خلال عمر المشروع من منتجاته وكالاتي:
افتراضات
التحليل في الدراسة
مواصفات
المنتجات المتوافرة في السوق
تحديد المجتمع
الاستهلاكي
البيانات
المتوفرة عن المجتمع الاستهلاكي
تحليل بيانات
المجتمع الاستهلاكي
تقدير حجم
المجتمع الاستهلاكي لعشر سنوات قادمة
تقدير الاستهلاك
للسنوات العشر القادمة
تقدير طاقة
الإنتاج المحلي
تقدير الفجوة في
الطلب
تقدير حصة
المشروع من الفجوة
التسعير
الدورة
التسويقية
الجزء الثاني:
الدراسة الفنية
——————————————————————————–
وفيها يتم الأخذ
بنظر الاعتبار إن العمليات الإنتاجية وفقا للتقنيات المتطورة صناعيا، وتحتوي
الدراسة على:
استخدامات
المنتج
مواصفات المنتج
وصف العمليات
الإنتاجية
متطلبات الرقابة
النوعية
مكائن ومعدات
المشروع
متطلبات البيئة
الطاقات
الإنتاجية
المواد الأولية
للمشروع
المواد الأولية
المتوافرة
الكادر الفني
والإداري للمشروع
الخدمات
المطلوبة
الهندسة المدنية:
أبنية الإنتاج
الرئيسية
المخازن
أبنية الإدارة
مخطط توزيع
المكائن
مخطط برنامج تنفيذ
المشروع
التوسع
المستقبلي:
زيادة كميات
الإنتاج
تحسين نوعية
المنتجات
الجزء الثالث:
التقييم الاقتصادي والدراسة المالية
——————————————————————————–
وتحتوي على:
تقدير الاستثمار
الكلي:
الاستثمار
الثابت.
راس مال التشغيل.
تقدير تكاليف
الإنتاج السنوي:
كلفة الإنتاج
الثابت
كلفة الإنتاج
المتغير
المبيعات والربح
السنوي المقدر
المخطط الإنتاجي
والتسويقي المتوقع
حساب التكاليف
والمبيعات لعشر سنوات
تقدير التدفقات
النقدية لعشر سنوات
احتساب الأرباح
والخسائر لعشر سنوات
اختبار حساسية
المشروع وفقا لـ:
زيادة تكلفة
المواد الأولية بنسبة 10%
زيادة تكلفة
المكائن بنسبة 10%
انخفاض الطاقة
التسويقية إلى 70%
انخفاض الطاقة
التسويقية إلى 50%
تمويل المشروع
التقييم
الاقتصادي للمشروع ويتضمن:
تقدير معدل
العائد الداخلي
تقدير نقطة
التعادل
تقدير القيمة
المضافة
تقدير فترة
الاسترداد
تقدير معدل العائد
على الاستثمار
ملاحق تفصيلية
للتكاليف (14 ملحق)
تخطيط تمويل
المشاريع وإيجاد مصادر التمويل
——————————————————————————–
economic and administration office ECONOMIC AND
ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
متخصصة في إعداد دراسات تخطيط التمويل FINANCE
MODELS
للمشاريع استنادا إلى أهمية تلك المشاريع ونوع الشركة التي سوف تؤسس ومالكي اسهم
الشركة وطريقة إدارتها وطبيعة الإنتاج والتسويق فيها مستقبلا . لقد نجحت economic and administration office ECONOMIC AND
ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
باقتراح العديد من مصادر التمويل من جهات مختلفة حكومية أو شركات خاصة (محلية أو
أوربية) أو بنوك، وكذلك نجحت economic and administration office
ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
في تقديم اقتراحات وإعداد برامج للدوائر الحكومية التي تهتم بتطوير الصناعات
وتشجيع المستثمرين على إقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وذلك باقتراح سبل التطوير
والتشجيع ومنح الامتيازات واعداد مخططات تمويل للمشاريع المقترحة.
ولذلك يمكن لـ economic and administration office ECONOMIC AND
ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
اقتراح العديد من مصادر التمويل لتلك المشاريع التي تقوم بإعداد الدراسات لها (حسب
طبيعة المشروع والمستثمر وموقع المشروع) حيث يمكن توفير التمويل من واحد أو اكثر
من المصادر الآتية:
منظمات ودوائر
ومؤسسات حكومية مهتمة بتطوير الصناعات.
شركات أوربية
وأمريكية مستعدة لنقل تقنيتها واستخدام معداتها في الإنتاج.
منظمات ومصارف
حكومية أجنبية مهتمة بدعم التصدير من بلدانها.
شركات ومصارف
محلية.
إفراد محليين
مهتمين بتنويع استثماراتهم وتنمية مصادر الدخل لهم.
الإشراف على
تنفيذ المشاريع الصناعية
——————————————————————————–
ظرا لتخصص economic and administration office ECONOMIC AND
ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
في التطوير الصناعي المتكامل ولكي توفر ال للمستثمرين الخدمات المهمة المتعلقة
بتنفيذ المشروع بشكل ناجح والوقوف مع المستثمر بشكل متلازم عند التنفيذ لكي يطمئن
الجميع بإمكانية التنفيذ السهل والمدروس لمخططات الدراسات المجهزة للمشاريع، فان economic and administration office ECONOMIC AND
ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
يمكن أن تقدم خدمة الإشراف على التنفيذ وتطبيق بيانات ومعلومات الدراسات المقدمة
على ارض الواقع بشكل يتلاءم مع مخطط الاستثمار المعد للمشروع ، حيث سبق لل أن
أشرفت على العديد من المشاريع التي نفذت في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول
الشرق الأوسط و أوربا.
هذه الخدمة سوف
تشمل تقديم جميع الاقتراحات والمخططات التي سوف يتم تطبيقها والإشراف على تنفيذ
أعمال الهندسة المدنية و أعمال نصب وتشغيل المكائن والمعدات الإنتاجية ووضع
مخططات عمليات الإنتاج والتقيد بالمواصفات و أعمال الصيانة والتشغيل و إعداد
عملية توزيع الكادر الإداري والإنتاجي للمشروع أثناء فترة تنفيذ المشروع و
الأسواق المحتملة وطريقة الولوج إليها واختيار المواد الأولية والمساعدة للتشغيل
والإنتاج حيث سوف يتم اختيار واحد او اكثر من الخدمات المبينة أعلاه حسب طبيعة
الاتفاق الذي سوف يوقع بين economic and administration office
ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
والمستثمر.
التدريب الفني
والإداري
——————————————————————————–
إعداد برامج
التدريب تعتبر واحدة من الخدمات المميزة التي تقدمها المثالية للبحوث والاستشاراتeconomic and administration office ECONOMIC AND
ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
وعلى وجه الخصوص تقدم الى المستثمرين في الصناعات الجديدة والتي تقام بناءا على
دراسات economic and administration office
ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
وذلك في المجالات التي تتعلق بالكوادر الآتية:
المستثمرين
والمدراء لغرض قيادة الاستثمار بشكل ناجح.
الكادر الفني
والإنتاجي في المشاريع لغرض تدريبهم على الإنتاج والتقيد بالمواصفات و أعمال
الصيانة.
الكادر الإداري
الصناعي.
الإشراف المستمر
على المشاريع الصناعية
——————————————————————————–
لغرض توفير أعلى
درجات الدقة والطمأنينة للمستثمر في نجاح مشروعه في المستقبل وما بعد فترة التشغيل
التجريبي الناجح فان ال مجموعة
economic and administration office للإستشارات
والابحاث الغقتصاديةeconomic and administration office
ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
يمكن لها عند طلب المستثمر أن تقدم خدمة الإشراف المستمر على العمليات الإنتاجية
الإدارية للمشروع وذلك من خلال تقديم المشورة والنصيحة في الوقت الملائم لتطوير
الإنتاج وحل المعوقات والمعضلات التي يواجهها المشروع في أي من أقسامه الإنتاجية
والإدارية وكذلك لغرض تطوير الإنتاج وتوسيعه وتوفر بدائل المواد الأولية وغيرها
من الأمور التطويرية.
بحوث التقنية
والمكائن والمواد الأولية
——————————————————————————–
ان أحد أهم
الخدمات التقنية التي توفرها ال مجموعة
economic and administration office للإستشارات
والابحاث الغقتصاديةeconomic and administration office
ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
هي البحوث العلمية وبحوث السوق المتعلقة بطريقة استخدام التقنيات والمكائن
والمواد الأولية في هذه المنطقة وخاصة تحديد ما هي افضل التقنيات التي يمكن لها أن
تدخل في هذه المنطقة بحيث توفر افضل خدمة ممكنة سواء للشركات المجهزة لتلك السلع
والخدمات او للشركات التي سوف تستخدمها وكذلك توفير بيانات السوق والأسس العملية و
التنافسية للشركات الأوربية والأمريكية التي ترغب بالتقصي عن حقائق استخدام سلعها
او تقنياتها في المنطقة وتحديد الشركات التي لها تواجد مهم وتنافس مهم في هذه
المنطقة.
ابرز البحوث
التي قدمت من قبل economic and administration office
ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
وكان لها تأثير مباشر في تطوير التقنيات والوسائل الإنتاجية للمصانع في المنطقة
هي على سبيل المثال لا الحصر :
بحوث خاصة تتعلق باستخدام المثبتات
والمزيتات STABILIZERS AND LUBRICANTS
الخاصة باستخدام مقاطع الشبابيك والأبواب المصنوعة من PVC
والتي تتلاءم مع الاستخدام في منطقة الخليج مما كان له الأثر الكبير في إنشاء
وتطوير هذه الصناعة في المنطقة.
سبل تطوير عملية التصنيع المرحلي لمادة LINEAR ALKYL BENZENE “LAB”
بحيث يمكن تصنيع هذه المادة الاستراتيجية بعمليات تصنيعية مرحلية غير مكلفة.
أهمية استخدام تقنية TWIN SCREW EXTRUDERS
في عمليات بثق منتجات PVC
المغلوط مع نفايات PVC
في المنطقة.
أهمية استخدام FOAM
PVC SHEETS المنتجة بعملية البثق المزدوج CO-EXTRUSION
لانتاج ألواح شبيهة في استخدامها و مواصفاتها إلى الألواح الخشبية.
إنتاج واستخدام الجلوكوز المنتج من
التابيوكا بعملية التخمير المرحلي
تقنية المعلومات
——————————————————————————–
شعبة تقنية
المعلومات الخاصة بال مجموعة
economic and administration office للإستشارات
والابحاث الغقتصاديةeconomic and administration office
ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
تعتبر مرجع رئيسي لمهندسي ال من اجل التخطيط للمشاريع المستقبلية وعند إعداد
الدراسات والبحوث الفنية والسوقية والاقتصادية وذلك لاحتوائها على كم كبير من
المعلومات والبيانات والإحصاءات في مختلف المجالات الهندسية والصناعية وغيرها،
ويمكن أن تكون مرجع للمستفيدين أيضا.
توفر شعبة تقنية
المعلومات أهم الدراسات التخطيطية للاتجاهات العامة للاستثمارات في المنطقة وسبل
تسخير البيانات المتوفرة لخدمة التخطيط الصناعي والاستثماري ، إضافة إلى توفير
تقنية التدريب على استخدام المعلومات وتبويبها وملائمها مع المنطقة.
تستطيع ان تطور
واقع الأعمال والمؤسسات والدوائر والشركات بواسطة عمل دراسات استخدام أنظمة لتحليل
هيكل المؤسسات ، طريقة العمل، الأنظمة والمسارات المستخدمة في الشركات والصناعة
والمؤسسات للوصول الى كفاءة اكبر في تلك المؤسسات. وحل المعوقات والمشاكل، او
لتوفير المناخ الملائم للتطوير المستمر. ويتم ذلك عادة بواسطة التركيز على استخدام
أدوات تقنية عديدة مثل المخططات الانسيابية ، جداول دراسة الوقت، المصفوفات،
المخططات الشبكية، مقاييس الأداء والتقييم ودراسات أنظمة عامة.
أنظمة التحليل
المشار اليها أعلاه تستهدف عادة تحقيق واحدة او اكثر من الاهداف التالية:
لتحديد علامات
ومشخصات مرجعية.
للتطوير المستمر.
للوصول الى
كفاءة أعلى.
لتحسين الأهداف
والاستراتيجيات.
للاستخدام
الأمثل للموارد.
لتقييم الأنظمة
والهياكل الموجودة.
مناقشة الأنظمة
الموجودة مع الكادر.
مراقبة الأنظمة
في كافة مستويات ال لزيادة كفاءتها.
تطوير الحلول
لمشاكل ال.
التخطيط
والمناقشة لتطبيق الحلول مع الكادر.
تسجيل وتحليل
المخططات الانسيابية ، السجلات، التقارير، مرشد الاستخدام و وصف الوظائف لل.
إعداد وتوصية
المقترحات لغرض تنقيح طرق العمل والمسارات والعمل البديل واعادة تحديد متطلبات
العمل وحلول المشاكل.
مساعدة الكادر
في تحديد القدرة الكامنة لتحسين الأنظمة والمسارات مخططة العمل.
قيادة ال نحو
الضلوع في أنظمة الجودة وعمليات الحصول على شهادات الجودة.
تقييم وتحديد
المقاييس العامة للمسارات والعمليات والنتائج
التقييم
الاقتصادي والتحليل الفني والمالي والتسويقي للمشاريع القائمة و دراسات التشخيص
لها
كثير من
المشاريع تواجه العديد من المعضلات الإنتاجية أو التسويقية أو الإدارية والتي تحول
دون نجاحها، ال مجموعة
economic and administration office للإستشارات
والابحاث الغقتصاديةeconomic and administration office
ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (economic and administration office )
تقدم خدماتها في هذا النطاق من خلال إعداد إما دراسات التشخيص لمعرفة بواطن الضعف
في تلك الشركات أو دراسات التقييم للمشاريع القائمة واقتراح المخططات للنهوض بها.
حيث سبق لECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE
(economic and administration office )أن
أنجزت الكثير في هذا المجال لغرض تنشيط الشركات والمؤسسات لزيادة قيمة أسهمهم
السوقية ، وكذلك في حالة انتقال الحصص بين المالكين والشركاء لمشروع ما أو عند
عملية البيع، وعند طلب دراسات تقييم متكاملة للمؤسسات والشركات والمجمعات
الصناعية والتجارية.
إن الدراسة
التشخيصية أو التقييم في هذا المجال يأخذ أحد الأشكال أو اكثر من ما يلي :
تقييم الأداء
الفني.
تقييم العمليات
الإنتاجية وسبل تطويرها.
تقييم المواصفات
الفنية للمنتجات والمواد الأولية و إيجاد البدائل الأكثر ملائمة.
تقييم التوسع في
الإنتاج كما ونوعا.
تقييم الأداء
التسويقي.
إعداد دراسة سوق
للمنتجات.
التقييم
والتطوير للجانب المالي والاقتصادي للمشاريع.
تقييم عام
للقيمة الحقيقية والواقعية للمشاريع في وقت إعداد دراسة التقييم.
التقييم
والتحليل المالي.
التوصية بمخطط
متكامل لكيفية زيادة القيمة السوقية لأسهم الشركات المساهمة
================================================
الخدمات
والانشطة باللغة الانجليزية
===============================================
OUR
SERVICES
=============
•
Preparing economical feasibility study
•
Preparing marketing and seals study
•
Preparing administrative and organizational feasibility studies for
organizational structure of companies and establishments
•
Strategic business plan policies for the companies and institutions.
•
Design strategic objectives ,the vision, the mission, Determining strength
,weakness points ,opportunities ,threats .
•
evaluation for the established projects and developing them form financial,
administrative, economic and marketing point
•
Preparing the work plans of sheets and electronic work for the administrative,
financial and administrative models and the mechanism of work between different
administrations.
•
Sales Policies of work and marketing plans and mechanism of treating with the
public , clients . execution of these policies to achieve the desired
objectives
•
Indicating the range of powers and responsibilities entrusted to administrative
leaders to be achieved.
•
Following up executing the feasibility studies on the land of reality
•
implementation of financial and Studies investment , private consultancy for
the study of reports, financial lists of companies and institutions and
business development
Preparation
and submission of many studies and consulting for leading companies inside and
outside Saudi Arabia. the Office works in partnership with some European and
American offices to obtain funding for many vital projects economically viable.
exchange of experiences
Strategic
planning of institutions
Heconomic
and administration office (ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE )for research and
consulting is specialized in the development of business strategies and
investment trends in institutions, especially in the industrial ones, through
the provision of assistance to new investors or institutions. As it designed
and proposed the ambitious vision of large institutions and companies according
to the need of them to access to the directions of each company .
Based
on what will be identified in the vision of the company, we will identify the
message and objectives clearely ,thus the implementation of the scheme becomes
a clear vision that serves companies and new institutions , those in need of
rehabilitation or restructuring.
It
is important for such advisory institution that make such important strategic
schemes,to have professional efficiency and we are proud of those advantages.
We, HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE ),
have a deep knowledge of the culture and needs of the region that fit with the
traditions , customs and prevailing humanitarian needs that the New companies
and institutions that suffer from lack of activity and vitality, are often
need.
We
therefore call on companies and institutions that are looking for development
or looking for it to design strategies Visit us or contact us for the purpose
of definition to what we can offer them through a case study was benefiting
greatly.
Structure
and regulations of the institutions
At
the end of HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION
OFFICE ) to develop the cornerstone of strategic planning, as indicated in the
above paragraph, as in the tall building after laying the foundation ,we will
move step by step with those institutions and new businesses that are looking
for increasing activity and vitality through rehabilitation or restructuring ,
For the purpose of building the organizational structure in order to achieve
the objectives of the company’s vision and mission at the medium and long term.
HECONOMIC
AND ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE ) can complete
construction by identifying the second generation of administrative and
technical tasks for the construction of a clear strategy for companies and
institutions through the identification of jobs that serve the prepared
organizational structure and making the policies related to financial,
technical, administrative aspect or other.Thus we can identify responsibilities
of various departments and prepare the regulations which will be used by
various sectors to complete the overall tasks and objectives with fully
coordinated with the outlined in the strategic planning of the vision, mission,
objectives and implementation of the scheme.
Depending
on the nature of institutions, organizations and companies that need these
services, HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION
OFFICE ) could elaborate a set of work tasks with strategic planning to fit
with the work and evolutes these companies by using vital and effective manner
taking into consideration the factors of time and cost to suit with them.
Please
contact HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE
) to watch cases similar to your organization and how to develop it through
restructuring , rehabilitation, building of strategic plans , organizational
structure and regulations with the effective systems to them
finding
Industrial
investment opportunities that fit with the need of investors and the market
needs
The
ideal of Research and Consultancy (Hgej Holding HECONOMIC AND ADMINISTRATION
OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE )) can prepare studied investment
opportunities for industrial projects of small and medium-sized put of large
investment or that projects which produce basic industrial materials, where
they are to examine the strategic aspects of projects such as The availability
of raw materials in the region and providing market outlets for the production
;They also study if the consumption is near to the production site and the
availability of specialized technical.
Information
on the markets and some technical and economic aspects are also providing for
these projects to help the investor reach decision-making phase that makes him
seeks to more studies and detail to reach the stage of investment decision.
studying
and providing those opportunities Are often based on the orientations of donor
loans or involved investment institutions regardless of the fact that these
donors are foreigner or own the technical aspects or controlling the markets or
if they are general investment institutions.
Market
and feasibility studies of projects, products and services
The
Holding group of Hgej for Consulting and Research (HECONOMIC AND ADMINISTRATION
OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE )), prepare a study for projects and
market products or services generally based on the methods of research and
advanced study in this field by using information technology and information
bank available to the Gulf Organization for Industrial Consulting or that the
information available to the various departments of statistics in the
departments of the region.The group provides a full analysis of the data on the
subject and makes quantitative analysis or qualitatively or both, depending on
the nature of the study ,the information and the results of which required
access.
One
tactics of the two thousandth supplement market research information and
realistic, is the field research using questionnaires based on the latest
statistical methods and programs used globally in this area for the purpose of
analysis or as one or both as through the study.
At
the request of the investor , Holding HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE
(ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE ) will develop studies , the design and
preparation of a feasibility study of integrated projects, including research
and technical indicators to find economic and financial analysis of the
project. Where Holding HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE HECONOMIC AND
ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE ) to prepare
feasibility studies of dozens of projects have been implemented many of those
projects in a very successful way in the region, in Europe and Southeast Asia.
The
contents of the feasibility study
Feasibility
study is divided into three parts:
Part
I: market study
Part
II: Technical Study
Part
III: evaluation of economic and financial study
Part
I: market study
The
study of the market and according to the statistical analysis of the available
data indicate where the marketing program for ten years of the project as well
as imports and the gap in demand from the project as well as products export
expected to clear over the life of the project from its products as follows:
Analysis
assumptions in the study:
•
Product specifications available in the market
•
Determining consumer society
•
Available Data on consumer society
•
Analysis of data on consumer society
•
Estimate the size of a consumer society to the coming ten years
•
Consumption estimated for the next ten years
•
Energy production estimate
•
Estimating the gap in demand
•
Estimating the share of the project of the gap
•
Pricing
•
Marketing session
Part
II: Technical Study
In
this study, there is a consideration that the production processes in
accordance with the industrially advanced techniques, the study contains:
•
Uses the product
•
Product specifications
•
Description of production processes
•
Quality control requirements
•
Machinery and equipment project
•
Environmental requirements
•
Production capacities
•
Raw materials for the project
•
Raw materials availability
•
Technical and administrative staff for the project
•
Services
Civil
Engineering:
•
The main production buildings
•
Stores
•
Administrative buildings
•
Outline the distribution of the machines
•
The program blueprint of the project
Expansion
in the future:
•
Increasing the volume of production
•
Improving the quality of products
Part
III: evaluation of economic and financial study
It
contains:
Estimate
total investment:
•
Fixed investment.
•
Capital operation.
•
Estimate the cost of annual production:
•
The cost of production firm
•
Variable cost of production
•
Sales and estimated annual profit
•
Plane of expected production and marketing
•
Calculate the costs and sales of ten years
•
Cash flows for ten years
•
Calculating profits and losses of ten years
•
Test the sensitivity of the project in accordance with:
•
The increased cost of raw materials by 10%
•
Increase in the cost of the machines by 10%
•
Lower energy marketing to 70%
•
Lower energy marketing to 50%
•
The financing of the project
•
Economic Assessment of the project includes:
•
Assess the internal rate of return
•
Equivalent point estimate
•
Assessment of the value added
•
Assess the recovery period
•
Estimate the rate of return on investment
•
Supplements detailed cost (14 Supplement)
Planning
the financing of projects and sources of funding
Holding
HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE )
specialized in the preparation of studies planning FINANCE MODELS funding for
projects based on the importance of such projects and the type of company that
will establish and owners of the shares of the company, the way management ,
the nature of production and marketing in the future. Holding HECONOMIC AND
ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE ) has succeeded in
introducing proposal of many sources of funding from various government or
private companies (domestic or European) or banks, as well as the successful
holding HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE
) to submit proposals and programs of government departments concerned the
development of industries , encourage investors to establish small , medium
enterprises , to propose ways to promote development, , franchising financing
schemes and the preparation of project proposals.
It
can therefore be of Holding HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND
ADMINISTRATION OFFICE ) to propose many of the sources of funding for such
projects is the preparation of their studies (depending on the nature of the
project ,investor and the project site), where funding could be provided from
one or more of the following sources :
•
Organizations, services and government institutions interested in developing
industries.
•
European and U.S. companies ready to transfer technology and equipment used in
production.
•
Governmental organizations and foreign banks interested in supporting exports
from their countries.
•
Companies and local banks.
•
Local people interested in diversifying their investments and the development
of their sources of income .
•
Overseeing the implementation of industrial projects
According
to Holding HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION
OFFICE ) allocate in the integrated industrial development and to provide the
to investors the related important services of the project to implement it
successfully and to stand with the investor in a corollary on implementation to
reassure everyone the possibility of easy implementation of the schemes
considered and processed studies of the projects, the Holding HECONOMIC AND
ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE ) can be submitted to
oversee the implementation and application of data and studies provided
information on the ground is consistent with the investment scheme prepared for
the project, which has already supervised before on many of the projects
implemented in the UAE ,The United States , the Middle East and Europe.
This
service will include all proposals and plans that will be applied and
supervision of the implementation of the civil engineering work , set up ,
operation of machinery , equipment productivity , production schemes ,
adherence to specifications , maintenance, operation , preparation of the
distribution of administrative , production staff of the project during the
implementation of the project , potential markets , how to access to , choice
of raw materials , assistance for operation and production will be selected as
one or more of the services listed above depending on the nature of the
agreement will be signed between , Holding HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE
(ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE ) and the investor.
Technical
and administrative training
Preparation
of training programs is one of the distinguished services provided by the
exemplary research and consulting Holding HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE
(ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE ) and in particular to provide investors in
new industries, which are based on Holding HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE
(ECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE ) studies in the areas Concerning the
following leaders :
•
Investors and lead managers for the purpose of successful investment
•
Technical and production staff in projects for the purpose of training and
adherence to production specifications and maintenance work.
•
Industrial administrative staff.
•
Constant supervision of the industrial projects
For
the purpose of providing the highest degree of accuracy and confidence of
investors in his success in the future and after a successful pilot operation
Van Holding HECONOMIC AND ADMINISTRATION OFFICE (ECONOMIC AND ADMINISTRATION
OFFICE ) Group of Consulting and economic researches can at the request of the
investor to provide the service of the continuous oversight of the operations
Production management of the project, through counseling and advice in a timely
manner to resolve the development of production constraints and dilemmas faced
by the project in any of the productive and administrative divisions, as well
as for the development and expansion of production and provide alternatives to
raw materials and other development matters